بسبب تعطل خدمة الـ(كونكت) ليومين....عملاء (موبايلي) يتجمهرون بأحد فروعها بالرياض
الوئام : الرياض - سعد سامي :
تجمهر عدد من عملاء (موبايلي) داخل أحد فروع الخدمة بالرياض ، للتعبير عن استياءهم من تردي خدمة (موبايلي كونكت) ، وانقطاعها بشكل كامل عن بعض العملاء خلال اليومين الماضيين .
وتواجدت صحيفة "الوئام" في مركز خدمة عملاء (موبايلي) بطريق الملك عبدالله بمدينة الرياض مساء الأربعاء ، حيث شهد المركز زحاماً كبيراً بعد توافد عدد من عملاء الشركة الذين تركزت شكواهم في عدم تمكنهم من تصفح الانترنت رغم اتصالهم بالشبكة ، مبينين أن المشكلة بدأت منذ يومين .
وحاول مسوؤلي خدمة العملاء بالمركز امتصاص غضب العملاء ، والتملص من مسؤولية الشبكة عن هذه المشكلة ، لكن العملاء الغاضبين لم يقبلوا بالمبررات التي ساقتها إدارة المركز ، وحالوا تصعيد المشكلة ، إلى أن قام أحد الموظفين بالاتصال بمركز صيانة الشبكة وفتح مكبر الصوت ليسمع العملاء ردّ أحد مهندسي المركز الذي صعقه باعتراف صريح أن المشكلة في الشبكة وأنهم يسعون لإيجاد حل لها ، عندها أغلق الموظف الهاتف وقال للعملاء "تستطيعون الآن التقدم بشكوى وطلب تعويض عن الفترة التي تعطلت فيها الخدمة" ، فانصرف المتجمهرون بعد أن اتفقوا على تقديم شكوى ضد الشركة في اليوم التالي .
جدير بالذكر خدمة (موبايلي كونكت) وجدت تذمراً كبيراً من عملاء (موبايلي) ، وترددت أنباء عن فتح هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تحقيقاً بشأن قيام الشركة ببيع عدد كبير جداً من أجهزة (الكونكت) يفوق الطاقة الاستيعابية للشبكة بأضعاف مضاعفة خاصة في المدن ذات الكثافة السكانية ، مما أثر بشكل كبير على كفاءة الخدمة التي أصبحت محل شكوى مستمرة من قبل عملاء الشركة ، كما يشتكي العملاء من نظام الرد الآلي لـ(موبايلي) ، حيث تتضارب المعلومات المتعلقة بالفواتير ، بين رسائل المعلومات ، والرد الآلي لمركز خدمة العملاء ، مما يضطر العميل لطلب الموظف لمحادثته مباشرة من أجل معرفة الرقم الدقيق للفاتورة .
الوئام : الرياض - سعد سامي :
تجمهر عدد من عملاء (موبايلي) داخل أحد فروع الخدمة بالرياض ، للتعبير عن استياءهم من تردي خدمة (موبايلي كونكت) ، وانقطاعها بشكل كامل عن بعض العملاء خلال اليومين الماضيين .
وتواجدت صحيفة "الوئام" في مركز خدمة عملاء (موبايلي) بطريق الملك عبدالله بمدينة الرياض مساء الأربعاء ، حيث شهد المركز زحاماً كبيراً بعد توافد عدد من عملاء الشركة الذين تركزت شكواهم في عدم تمكنهم من تصفح الانترنت رغم اتصالهم بالشبكة ، مبينين أن المشكلة بدأت منذ يومين .
وحاول مسوؤلي خدمة العملاء بالمركز امتصاص غضب العملاء ، والتملص من مسؤولية الشبكة عن هذه المشكلة ، لكن العملاء الغاضبين لم يقبلوا بالمبررات التي ساقتها إدارة المركز ، وحالوا تصعيد المشكلة ، إلى أن قام أحد الموظفين بالاتصال بمركز صيانة الشبكة وفتح مكبر الصوت ليسمع العملاء ردّ أحد مهندسي المركز الذي صعقه باعتراف صريح أن المشكلة في الشبكة وأنهم يسعون لإيجاد حل لها ، عندها أغلق الموظف الهاتف وقال للعملاء "تستطيعون الآن التقدم بشكوى وطلب تعويض عن الفترة التي تعطلت فيها الخدمة" ، فانصرف المتجمهرون بعد أن اتفقوا على تقديم شكوى ضد الشركة في اليوم التالي .
جدير بالذكر خدمة (موبايلي كونكت) وجدت تذمراً كبيراً من عملاء (موبايلي) ، وترددت أنباء عن فتح هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تحقيقاً بشأن قيام الشركة ببيع عدد كبير جداً من أجهزة (الكونكت) يفوق الطاقة الاستيعابية للشبكة بأضعاف مضاعفة خاصة في المدن ذات الكثافة السكانية ، مما أثر بشكل كبير على كفاءة الخدمة التي أصبحت محل شكوى مستمرة من قبل عملاء الشركة ، كما يشتكي العملاء من نظام الرد الآلي لـ(موبايلي) ، حيث تتضارب المعلومات المتعلقة بالفواتير ، بين رسائل المعلومات ، والرد الآلي لمركز خدمة العملاء ، مما يضطر العميل لطلب الموظف لمحادثته مباشرة من أجل معرفة الرقم الدقيق للفاتورة .